الرئيسية / عربي ودولي / اختفاء طيار سوداني والقلق يحوم وسط اسرتة

اختفاء طيار سوداني والقلق يحوم وسط اسرتة

تناولت وسائل اعلام سودانية ,خبر اختفاء طيار سوداني وسط ظروف غامضة منذ الانقلاب,وساور القلق أسرة الضابط قيل إنه شارك في المحاولة الانقلابية على الرئيس السابق للمجلس العسكري الانتقالي، ولا يزال مصيره مجهولا حتى الآن.

وأبدت أسرة المقدم طيار خالد محمد البدوي قلقلها عليه بعد التغييرات العسكرية الأخيرة في السودان وما تناقلته بعض الوسائط حول مشاركته في محاولة انقلابية ضد رئيس المجلس العسكري السابق عوض بن عوف.

وقالت سنية محمد البدوي شقيقة خالد اليوم الأحد، إن الأسرة لا تعرف مصير ابنها بعد ما تناقلته الوسائط منذ الأربعاء الماضي حول مشاركته في محاولة انقلابية، مؤكدة أنهم سمعوا بهذه المحاولة الانقلابية عبر وسائل الإعلام.

وتفقدت الأسرة حسب الشقيقة منزل الضابط في سكن ضباط الحربية قرب القاعدة الجوية في وداي سيدنا، إلا أنها وجدت المنزل مفتوح الأبواب ومحفظته الخاصة مرمية على الأرض، وسيارته الخاصة مفتوحة.

وأشارت إلى أن أسرته المكونه من زوجته وأبنائه الخمسة كانت في إجازة بمنزل والدتها، وأنه كان متواجدا في المنزل وحيدا آنذاك.

 

الجدير بالذكر ان الالاف من السودانيين قامو بمسيرات جماهيرية ,طالبت باسقاط نظام عمر البشير ,والتي استمرت لاشهور ,ادت الى ابعاد الرئيس السوداني من منصبة .

 

المصدر: وسائل إعلام سودانية

عن اميرة علي

شاهد أيضاً

تأجيل لقاء أمير الكويت بترامب ودخوله المستشفى في الولايات المتحدة

أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، علي جراح الصباح، أن أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *