الرئيسية / فن ومشاهير / نادين لبكي تكشف عن اعمالها الفنية القادمة

نادين لبكي تكشف عن اعمالها الفنية القادمة

ابدت الفنانة نادين لبكي سعادتها وغخرها بما حققتة ,من شهرة لفلمها«كفرناحوم» اثنا حضورها العرض الأول والخاص للفيلم في الإمارات ودول الخليج العربي، وذلك بسينما Vox في مول الإمارات بدبي، حيث احتشد عدد كبير من الجمهور والصحفيين الذين استقبلوها استقبال الأبطال.

وقالت الفنانة اللبناني :أنا في غاية السعادة والفخر بما حققته، وسعيدة من أجل لبنان، وإن كنت أتمنى لو تكللت تلك الرحلة بحصد جائزة الأوسكار، وأن أحقق انتصاراً مثل هذا لبلدي، ولكن لا بأس، أنا واثقة أنني سأنالها يوماً ما.

وعن علاقة زوجها خالد مزنر، بالفلم فقد اكدت  انة قد بذل مجهوداً ضخماً للغاية في تأليف الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم، إلى جانب تحمله مسؤولية إنتاجه رغم عدم قيامه بأي تجربة إنتاج فيلم من قبل، وما لا يعرفه البعض أنه عانى كثيراً خلال مراحل تمويل وإنتاج الفيلم سواء مادياً أو ذهنياً، ولكنه لم يشعرني أبداً بذلك حتى لا أفقد تركيزي خلال إخراجي للفيلم، وهذا النجاح كله ما كان ليحدث لولاه.

واضافت  في مقابلة اعلامية مرحلة تصوير «كفرناحوم»، فهذا الفيلم يتملكني بشدة ولا أستطيع الخروج من أجوائه، فأنا بالفعل أتمنى لو أعود لأختبر نفس تلك المشاعر والتجارب التي اختبرتها وقت تصوير الفيلم، وربما استطعت تصوير وتوثيق مواقف وأحداث جديدة لم أستطع توثيقها أثناء تصوير الفيلم.

وتابعت كل مراحل إنتاج الفيلم كانت صعبة، ولكني لم أشأ أن أخبر نادين بذلك في حينه لكي لا يتأثر تركيزها وشغفها بالفيلم، فأنا لم أكن أملك شركة إنتاج أو جهة تمويل تستطيع تمويل الفيلم، لذا فقد كان التمويل كاملاً من جيبي الخاص، وهو ما أرهقني كثيراً، إلا أننا وبعد عام كامل من التصوير استطعنا إيجاد ممولين؛ كي يساعدونا في إنتاج الفيلم، وأخذنا في جني ثمار ما بدأناه معاً.

«كفرناحوم» هو الفيلم اللبناني الثاني على التوالي الذي يترشح للأوسكار بعد فيلم «قضية رقم 23» الذي ترشح العام الماضي، برأيك ما هو القادم للسينما اللبنانية؟

لا شك أن وجود لبنان في الأوسكار لعامين متتاليين هو إنجاز كبير للغاية، في حين غابت دول مهمة سينمائياً مثل فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها… وهو ما أكد على قوة السينما اللبنانية ووجودها الحقيقي عالمياً، ولكن القادم صعب؛ لأن هذه المسؤولية وهذه النجاحات لا يمكن أن يتبعها تراجع، وأن نكمل ما بنيناه خلال العامين الماضيين والأعوام السابقة أيضاً.

وعن اعمالها الفنية القادمة فقد قالت : أحضّر لفيلم وثائقي عن تجربة «كفرناحوم» سيكون بمثابة مفاجأة سواء للجمهور أو حتى لأبطال الفيلم، حيث ستدور أحداثه حول كل المواقف والتحضيرات التي صاحبت الإعداد للفيلم، لأن ثمة أشياء عدة لا يعرفها الناس عن كواليس التحضير للفيلم وماضي الشخصيات المشاركة فيه، وماذا تغير في حياتهم بعد عرضه، لذا أريد أن أوثق كل هذا لكي يعرف الناس كم عانينا من أجل أن تخرج هذه التجربة إلى النور بهذا الشكل.

المصدر :مجلة سيدتي

عن ذكري محمد

شاهد أيضاً

中国名人

8月14日,由农民工转变为演员的王刚(Wang)在其微博社交媒体页面上发布了“离婚声明”,离婚案成为美国讨论最多的话题,也是最受欢迎的新闻。 他声称,他的妻子多年来一直与经纪人宋哲欺骗他。 然而,马云后来回击了王某,指责他损害了她的声誉。 王女士出生于河北省邢台市的一个贫困家庭,2007年在西安大学读书时遇到了比他小两岁的未来妻子。 他以极大的决心追捕她,他们最终于2009年结婚。 这对夫妻有一个六岁的儿子和一个五岁的女儿。 Wang近年来出演过许多著名的长片电影-很少涉及浪漫题材-包括在屡获殊荣的2013年电影《天柱鼎》或《触及罪恶》中饰演连环杀手,该片曾获得金棕榈奖提名。 或在法国戛纳电影节上。 电影的中国导演贾樟柯(Jan Zhangke)获得了电影节最佳剧本奖。 在河南少林寺读书的小王8到14岁,在看了功夫星李连杰主演的电影后,决定尝试成为电影明星。 王的离婚宣言引起的关注远远超出了中国名人破裂引起的普遍关注。

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *