الرئيسية / فن ومشاهير / نادين لبكي تكشف عن اعمالها الفنية القادمة

نادين لبكي تكشف عن اعمالها الفنية القادمة

ابدت الفنانة نادين لبكي سعادتها وغخرها بما حققتة ,من شهرة لفلمها«كفرناحوم» اثنا حضورها العرض الأول والخاص للفيلم في الإمارات ودول الخليج العربي، وذلك بسينما Vox في مول الإمارات بدبي، حيث احتشد عدد كبير من الجمهور والصحفيين الذين استقبلوها استقبال الأبطال.

وقالت الفنانة اللبناني :أنا في غاية السعادة والفخر بما حققته، وسعيدة من أجل لبنان، وإن كنت أتمنى لو تكللت تلك الرحلة بحصد جائزة الأوسكار، وأن أحقق انتصاراً مثل هذا لبلدي، ولكن لا بأس، أنا واثقة أنني سأنالها يوماً ما.

وعن علاقة زوجها خالد مزنر، بالفلم فقد اكدت  انة قد بذل مجهوداً ضخماً للغاية في تأليف الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم، إلى جانب تحمله مسؤولية إنتاجه رغم عدم قيامه بأي تجربة إنتاج فيلم من قبل، وما لا يعرفه البعض أنه عانى كثيراً خلال مراحل تمويل وإنتاج الفيلم سواء مادياً أو ذهنياً، ولكنه لم يشعرني أبداً بذلك حتى لا أفقد تركيزي خلال إخراجي للفيلم، وهذا النجاح كله ما كان ليحدث لولاه.

واضافت  في مقابلة اعلامية مرحلة تصوير «كفرناحوم»، فهذا الفيلم يتملكني بشدة ولا أستطيع الخروج من أجوائه، فأنا بالفعل أتمنى لو أعود لأختبر نفس تلك المشاعر والتجارب التي اختبرتها وقت تصوير الفيلم، وربما استطعت تصوير وتوثيق مواقف وأحداث جديدة لم أستطع توثيقها أثناء تصوير الفيلم.

وتابعت كل مراحل إنتاج الفيلم كانت صعبة، ولكني لم أشأ أن أخبر نادين بذلك في حينه لكي لا يتأثر تركيزها وشغفها بالفيلم، فأنا لم أكن أملك شركة إنتاج أو جهة تمويل تستطيع تمويل الفيلم، لذا فقد كان التمويل كاملاً من جيبي الخاص، وهو ما أرهقني كثيراً، إلا أننا وبعد عام كامل من التصوير استطعنا إيجاد ممولين؛ كي يساعدونا في إنتاج الفيلم، وأخذنا في جني ثمار ما بدأناه معاً.

«كفرناحوم» هو الفيلم اللبناني الثاني على التوالي الذي يترشح للأوسكار بعد فيلم «قضية رقم 23» الذي ترشح العام الماضي، برأيك ما هو القادم للسينما اللبنانية؟

لا شك أن وجود لبنان في الأوسكار لعامين متتاليين هو إنجاز كبير للغاية، في حين غابت دول مهمة سينمائياً مثل فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها… وهو ما أكد على قوة السينما اللبنانية ووجودها الحقيقي عالمياً، ولكن القادم صعب؛ لأن هذه المسؤولية وهذه النجاحات لا يمكن أن يتبعها تراجع، وأن نكمل ما بنيناه خلال العامين الماضيين والأعوام السابقة أيضاً.

وعن اعمالها الفنية القادمة فقد قالت : أحضّر لفيلم وثائقي عن تجربة «كفرناحوم» سيكون بمثابة مفاجأة سواء للجمهور أو حتى لأبطال الفيلم، حيث ستدور أحداثه حول كل المواقف والتحضيرات التي صاحبت الإعداد للفيلم، لأن ثمة أشياء عدة لا يعرفها الناس عن كواليس التحضير للفيلم وماضي الشخصيات المشاركة فيه، وماذا تغير في حياتهم بعد عرضه، لذا أريد أن أوثق كل هذا لكي يعرف الناس كم عانينا من أجل أن تخرج هذه التجربة إلى النور بهذا الشكل.

المصدر :مجلة سيدتي

عن ذكري محمد

شاهد أيضاً

الفنانة روبي تطل على جمهورها بحلة جديدة خلال قضائها إجازة الصيف

طلت الفنانة روبي على جمهورها بحلة جديدة خلال اجازتها الصيفية بضهورها بفستان قصير خلال قضائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *