الرئيسية / فن ومشاهير / الفنان المصري محمد حماقي يعود الى المسرح بعد الاصابة

الفنان المصري محمد حماقي يعود الى المسرح بعد الاصابة

قدم الفنان المصري محمد حماقي أول ظهور له بعد تعافيه من اصابته بكسر في قدمه اليسرى. في حفل له في جامعة بدر بالقاهرة BUC، بحضور آلاف الطلاب من مختلف الكليات والمراحل من جميع محافظات الجمهورية ,

وحضر حماقي، بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح، ومرددًا لأغنية “نفسي أبقى جنبو”، تعالت صيحات وهتافات الترحيب بعبارات “حمد الله ع السلامة”،”وحشتنا يا master”، و”بحبك يا حماقي “.

واستعرض حماقي رشاقته على خشبة المسرح ليطمئن جمهوره بتعافيه، وحرص في بداية فقرته علي تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال معلقًا:” وحشتوني..تحبوا تسمعوا ايه “، ليردوا بالعديد من أغاني ألبومه الجديد “كل يوم من ده”.

قدم “حماقي”، عددًا كبيرًا من أغانيه المحببة لدى الشباب، والتي تألق بها طوال مشواره الفني، وأغاني ألبومه الجديد منها “كل يوم من ده”، و” يزلزل “، و”صور”، و”ليلي “، و”من البداية”، و”راضيني”، و”يا ستار”، والعمل إيه”، بالإضافة إلي “ما بلاش “، و” أم الدنيا “، التي أهداها إلي كل فرقة رياضية تمثل مصر، وعلق بعدها مازحًا: “أنا بحب الزمالك، ومش بحب أشوفه بيخسر من أي فريق سوى الأهلي “، واختتم بأغنية “قالوا عنك”، وامتد تفاعل الجمهور بالغناء، ووصلات الرقص حتى انتهاء الحفل.

علي جانب آخر، يستعد “حماقي” لإحياء حفلًا غنائيًا من المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ جامعة القاهرة من حيث الحضور التجهيزات، وذلك يوم الثلاثاء القادم، بساحه القبة، وفي اليوم التالي يحيي حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الاستاد، بحضور جماهيري من أبناء المحافظات المجاورة.

يذكر أن حماقي تعرض إلي إصابة بالغة في قدمه اليسرى أثناء ممارسة لعبة كرة القدم مع أصدقائه، وتم نقله إلى المستشفى، ووضعت قدمه في جبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة، كما خضع للإسعافات الأولية، قبل أن يخضع لجراحة عاجلة بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين لتثبيت عظام القدم بشريحة و6 مسامير، وخرج من غرفة العمليات إلى غرفة عادية، واستقبل عدد قليل جدا من المقربين، و غادر المستشفى بعد 48 ساعة، وتقرر خضوعه لفترة نقاهة طلب الفريق المعالج أن تمتد لشهر كامل، وبعدها تم وضع جدول البرنامج التأهيلي وفقا لوضع العظام وسرعة التئام الكسر، وقام حماقي بالمشاركة في حفل فني أثناء فترة نقاهته ولكنه احتاج للجلوس على مقعد طبي طوال فقرته الغنائية.

المصدر : متابعات

عن ذكري محمد

شاهد أيضاً

中国名人

8月14日,由农民工转变为演员的王刚(Wang)在其微博社交媒体页面上发布了“离婚声明”,离婚案成为美国讨论最多的话题,也是最受欢迎的新闻。 他声称,他的妻子多年来一直与经纪人宋哲欺骗他。 然而,马云后来回击了王某,指责他损害了她的声誉。 王女士出生于河北省邢台市的一个贫困家庭,2007年在西安大学读书时遇到了比他小两岁的未来妻子。 他以极大的决心追捕她,他们最终于2009年结婚。 这对夫妻有一个六岁的儿子和一个五岁的女儿。 Wang近年来出演过许多著名的长片电影-很少涉及浪漫题材-包括在屡获殊荣的2013年电影《天柱鼎》或《触及罪恶》中饰演连环杀手,该片曾获得金棕榈奖提名。 或在法国戛纳电影节上。 电影的中国导演贾樟柯(Jan Zhangke)获得了电影节最佳剧本奖。 在河南少林寺读书的小王8到14岁,在看了功夫星李连杰主演的电影后,决定尝试成为电影明星。 王的离婚宣言引起的关注远远超出了中国名人破裂引起的普遍关注。

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *