الرئيسية / فن ومشاهير / حقيقة مقتل الفنان حسين الجسمي

حقيقة مقتل الفنان حسين الجسمي

في الساعات الاولى من اليوم تداولت عدة قنوات اخباريه مقتل الفنان الاماراتي حسين الجسمي ، ويتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ، نبأ وفاة المطرب الإماراتى حسين الجسمى، والعثور على جثة مشنوقا بأحد فنادق دبى، وهو الفنان الذى يتمتع بشعبية كبيرة وضخمة فى الإمارات والوطن العربى، مما جعل للشائعة أثرا بالغا على محبى “الجسمى”.
الحقيقة وفور انتشار خبر الوفاة، سرعان ما تشكلت صدمة كبيرة لدى متابعي الفنان الإماراتي وجمهوره الكبير والذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأنباء، والوضع الصحى له، للتعرف على حقيقة هذه الأنباء التى يتم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا تويتر.

وحقيقتا المطرب حسين الجسمى، نفى بنفسه خبر وفاتة،

بعدما نشر تغريدة عبر حسابة الرسمى على تويتر، قائلا:”الله خير الحافظين”، لينفى بذلك كل الشبهات التى طالت حياة الجسمى
جدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى، التى يزعم فيها وفاة المطرب حسين “الجسمى”، ففى عام 2011 فوجئ المطرب الإماراتى حسين الجسمى بانتشار شائعة وفاته، ورغم ذلك قابلها بهدوء شديد، حيث صرح الجسمى” بأن جميع أصدقائه وأقاربه أصابهم القلق الشديد عليه وحرصوا على الاطمئنان عليه، وطمأنهم جميعا،وهاتفه المحمول لم يتوقف عن الرنين طوال اليوم.

عن ذكري محمد

شاهد أيضاً

Aufgrund von Handlungen und sexuellen Skandalen von ihrem Ehemann getrennt Um das Video anzusehen, klicken Sie auf den Link

Paris Whitney Hilton, geboren am 17. Februar 1981 in New York City, Richard und Kathy …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *