الرئيسية / فن ومشاهير / مالا تعرفه عن الممثل المصري “رامز جلال”

مالا تعرفه عن الممثل المصري “رامز جلال”

رامز جلال ممثلٌ مصري من مواليد مدينة القاهرة شارك في عدة مسرحيات مثل “جوز ولوز” من إخراج هاني مطاوع قبل تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995. كما شارك في العديد من الأفلام الأخرى مثل “55 إسعاف”، “ميدو مشاكس”، “الباشا تلميذ”، و”حبك نار”.

لم تقتصر مهنة رامز جلال على التمثيل فقط، فقد قام بتقديم سلسلةٍ من برامج المقالب التي استضاف فيها كبار المشاهير

كانت أولى مشاركاته المسرحية خلال فترة دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في “جوز ولوز” من بطولة أحمد بدير، سعاد ناصر، عايدة رياض، ومن إخراج هاني مطاوع عام 1993.

تخرج من المعهد العالي من قسم التمثيل والإخراج عام 1995 مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد وغيرهم من الممثلين الذين كانوا في نفس الدفعة. ولعب رامز في بداية حياته المهنية أدوارًا ثانويةً في العديد من المسلسلات مثل مسلسل “ناس”، “ساكن قصادي” و”سرايا” إلى أن لعب أول بطولةٍ له في فيلم “أحلام الفتى الطايش” عام 2007
بدأ منذ عام 2011 بسلسلةٍ من برامج المقالب، وكان أولها برنامج “رامز قلب الأسد”، تتلخص فكرة البرنامج باستضافة شخصيةٍ مشهورة ظنًا منها أن ما سيحصل هو مقابلةٌ تلفزيونية، لكن يُفاجئ الضيف في أثناء خروجه من المصعد بوجود أسدٍ يترقّبه، فيصور البرنامج الفنانين وردّات فعلهم التي يغلب عليها الخوف والذعر، ومن ثم ينتهي المقلب ويستضيفهم رامز في استديو التصوير لأخذ آرائهم بما حصل وتهدئتهم.

ثم يأتي الجزء الثاني عام 2012 بعنوان “رامز ثعلب الصحراء”، حيث يُدعى النجوم لإجراء لقاءٍ تلفزيوني في مصر مع الفنان عزت أبو عوف، وفي أثناء تواجدهم في مكان التصوير يبدأ الرعب، حيث يقوم لصوصٌ ملثمين باقتحام الحافلة التي يتواجد فيها الفنان وخطفه بعد تغطية عينيه وتكبيل يديه، ويستمر الرعب حتى يجد الفنان نفسه أخيرًا في استديو التصوير الخاص برامز ليصور ردود فعلهم.

وفي برنامجه بعنوان “رامز تحت الأرض” لعام 2017، تُستدعى الشخصية المشهورة لتسجيل مقابلةٍ تلفزيونيةٍ مع نيشان، لكن ما يحدث فعلًا هو أن يُستدرج الفنان للمرور بالسيارة عبر منطقةٍ فيها رمالٌ متحركة، فتعلق السيارة ويبدأ الذعر والرعب ويظهر رامز في زي سحليةٍ عملاقة ليهاجم الفنان إلى أن يكشف حقيقته أخيرًا بعد أن تجف الدماء في عروق الضيف.

أما في أخر أجزاء السلسلة لعام 2018، فقد حملت عنوان “رامز تحت الصفر”. يبتكر رامز فكرة المقلب انطلاقًا من قصة وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يُستضاف الفنان في ملاعب كرة القدم في روسيا بحجة تعريفهم بالملاعب التي سيلعب فيها المنتخب، وبعد إجراء المقابلة المفبركة مع لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ومع شخصية المدرب التي يجسدها رامز باسم هيكتور كوبر، يؤخذ الفنان الضيف في سيارةٍ لا تلبث أن تتعطل في أحد الجبال ليعلق الفنان بين نمرٍ ودبٍ قطبي يهاجمان المركبة وأحد أفراد الطاقم.

عن ذكري محمد

شاهد أيضاً

Aufgrund von Handlungen und sexuellen Skandalen von ihrem Ehemann getrennt Um das Video anzusehen, klicken Sie auf den Link

Paris Whitney Hilton, geboren am 17. Februar 1981 in New York City, Richard und Kathy …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *